lunedì 23 gennaio 2012

خطوط متوازية


نحن مثل خطوط متوازية ، ونحن في نفس الاتجاه ، لكننا سوف يلتقيان أبدا مرة أخرى.
أفتقد أنفاسك ، أفتقد العناق الخاص ، أفتقد القبلات المناقصة الخاصة بك ، أفتقد الطريقة التي تجعلني اشعر المهم ، أفتقدك!
أفتقد أنفاسك ، أفتقد العناق الخاص ، أفتقد القبلات المناقصة الخاصة بك ، أفتقد الطريقة التي تجعلني اشعر المهم ، أفتقدك!
+ أنا لا أعرف من أنا ، ما أريد ، وأنا أعلم أن لديك اليقين ، والأمن ، اسمحوا لي أن لا يهيمون على وجوههم في فراغ ، وأنا لن تكون وحدها في + هذه المتاهة الكبرى.
+ أنا لا أحب ، ولكن أنا أحبك إلى الأبد. + أنا لا أريد أن أعرف عنك ، ولكن لا أستطيع أن أفعل بدونكم.
أنا أشاهد سقوط الامطار غير عابئين ، واعتقد ان الدموع التي تقع عندما فقدت إلى الأبد س.
كنا معا ، كل ما تبقى من الوقت كنت نسيتها.
الشتاء هو موسم + الباردة ، ولكنني وجدت الحب في ذلك ، ولكن مجرد التفكير أنه خلال الصيف سيكون لدينا للفصل

Nessun commento:

Posta un commento