lunedì 23 gennaio 2012

يموت قليلا داخل فشيئا


ويتم استهلاك الاستقالة ، يموت قليلا داخل فشيئا.
اكتبوا كل شيء يفقد معناه. كان كل شيء اعتقدت القتلى. ربما لأن وأعتقد أن لا أحد يستطيع أن يفهم. ربما لأن وأعتقد أنه لا يوجد أحد الحساسة ، وتؤخذ على محمل الجد كل ذلك لتجعلني أضحك. وقد تلاشت القدرة على اختبار الحب حلم ، إذا حاولت أي وقت مضى الألم الحقيقي سيبقيه لنفسي. لماذا لا تتأثر بمثل هذه السهولة؟
الألم ليس في حد ذاته أسوأ الشرور.
متواطئ في المطر لإخفاء هذه الدموع ، كنت تأخذ فقط لتحويلها إلى ابتسامة.
الصبر فضيلة الذين ينتظرون ثبات انعدام الأمن له.
ألم عظيم للحظة مرة أخرى في أوقات سعيدة...
الرغبة في تدمير قبل بدء... هنا تنتهي صداقتنا كذلك... هل أنت صديق جيد... لا تتغير أبدا... أحبك!
كيف يمكنك أن البكاء لا تزال بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون بعد الآن؟
الحب يبدأ وينتهي ، مثل كل الأشياء. انها مفاجأة ، ليس لديهم مبدأ اغتنامها. إنها مأساة ، عندما يتم الانتهاء منه وتشغيله عن طريق خاصة بهم والمضللين.
المسيل للدموع هو صرخة صامتة من قلب جريح.
الجروح في الروح ثلم لا تمحى مدى الحياة ، والتي تقدم الدموع ناز لا محالة من الحزن.
بعيدا عن معاناة أبنائهم. الأطفال هم حياته ، والجلد نفسه ، ولكن المعاناة أيضا عند وجود الحواجز التي تفرق ، مثل الكبرياء. أطيب التمنيات لجميع الآباء الذين لديهم للبحث عن سيرين في يوم واحد من الاحتفال والتفكير لا يمكن أن تخلى عنهم...
وعدم فهم الرجل ، وينتهي مع وفاته
أنا أعرف من هم أصغر سنا مني ، في حين أنه كان ثلاث مرات من عمري البيولوجية.
دون الكلمات ، وقلبي لا يزال في صمت. ميؤوس منها قبول الهزيمة. لا يمكنك تسول من أجل الحب. مصير لك حياتي الآن. مصير بالتأكيد قد فاز. تحديت ، ولكن أترك استنفدت وفارغة.
فإنه يعاني أيضا من أكثر الأشياء التافهة... لأنك كنت تعاني كسر مسمار... كنت تعاني بسبب صديقها لا يجيب على الهاتف... لأنك كنت تعاني حب شخص وليس معرفة كيفية معرفة... كذلك أعاني لأن الحب هو جميل... ولكن من الصعب أيضا... نعم! أعاني لأنني كنت ملكة جمال
دمرت صدق لي وأنا الآن يغرق في الحزن. زيف لا أعرف ، لا أستطيع أن أقول كذبة وصحية وحتى لنفسي أنا كذبة. أمام المرآة الآن أرى وجهي لا أكثر ، أنا تعبت من المعاناة في صمت ، ولكن لا تزال تبدو.
الحب يبدأ وينتهي ، مثل كل الأشياء. انها مفاجأة ، ليس لديهم مبدأ اغتنامها. إنها مأساة ، عندما يتم الانتهاء منه وتشغيله عن طريق خاصة بهم والمضللين.
الخوف من الموت الذي لم عانى بما فيه الكفاية ، مهما كان يعيش فيه.

Nessun commento:

Posta un commento