lunedì 23 gennaio 2012

كل شخص لديه حياة كاملة


وهنا كل السعادة كنت تشعر بأنك كان دائما وهمية.. كما كنت أدرك أن كل شخص لديه حياة كاملة وأنت ، أنت واحد فقط لقضاء يوم البكاء لأن ما كنت أعتقد أنه أفضل أصدقاء لديك الكثير من الالتزامات ، وأنت لم تعد في حاجة في حياتهم.. لماذا يكون له.. الشيء الذي لم أكن
كان لي قلبك... كان لدينا نفس فاز... لقد فقدت الآن ، وقد حطم قلبي.
فقط أولئك الذين لديهم خبرة في البكاء من الحزن يعرف ما يشبه فرحة وابتسامة. انا حزين اليوم ، لأنك لا تعرف كيف يمكن أن تتبناها. عندما أرى لك مرة أخرى ، أعود الابتسامة. أنا أحبك... ويغيب عن الأول ، أفتقد ، أفتقدك
أتذكر عندما قلت لي أنني يجب أن يكن سيئا للغاية لأنه لا أحد نجوم توفي (-.-)!..حسنا عندما يموت شخص تفقد إلى الأبد... وانا كنت قد فقدت إلى الأبد... ودائما لا أحبك
لا يزال لدي يعاني الكثير من الخوف... ولقد قلت مرات عديدة... كنت خائفة جدا من الوقوع في الحب... لأن الحب يضر.. والآن بعد أن أتجاهل.. وأجد أنه في نهاية... مخاوفي هي بالفعل حقيقة واقعة... أنا الوقوع في الحب ، وأنا ابن معاناة...
كنت أحلم والحلم الجميل يتحقق... ولكن بعد ذلك عندما كنت تركت حلمي أصبح كابوسا.. كنت عندما كان مثل ابن الطيران ، ولكن لديك كسر جناحي وسقطت أنا.. ... أريد أحلامي أريد أجنحة بلدي.. اشتقت لك..
م الظلام الآن الأصدقاء ، والدموع الطول دل باستمرار ك وجهي ، ك المياه الطول يسقط من السماء ، والبكاء x هو انه كه ن ن + و ك و ج وسيتم في المستقبل ، ويبكي ، وك س ك وأنا أفعل ، أبكي س ك الأشياء يحدث فعلا ، وأنا أبكي س ك ن ن هي حكايات ، أبكي لأنني اشعر بالحزن وأنه من وجهة نظري فقط لتخفيف....
أكثر لحظات جميلة لقد عشت معك ولكن يأتي أكثر سوداوية عندما أنتقل لي وأنا أرى أنك لم تعد إلى جانبي.
الأشياء الصغيرة والكبيرة هي جزء منا.. شعب عظيم تنمو وتجعلنا رجال الصغيرة تجعلنا كنت أبكي.... جعلني أصبح من أنا... أنا أحبك...
أنت جميلة مثل نجمة ، في رأيي ببسمتك يجعلني أشعر بأني كنت في السماء ، وقلبك مليء الحب الذي يشمل كل فكر كل سجين الذي يبدو الذهب لينة....
أفتقدك... الآن أن قلبك وروحك لم تعد بجانبي.... الآن أنا أبكي الآن.... كنت بجانبها... وأقول "أنا أحبك" والآن .... ماذا أعتقد!؟...... لا أريد أن يخسر لكن لا يمكنني إلا أن أحبك.... ويصعب أكرهك.... ولكن لا يمكن أبدا.... كان لدينا معركة لكني لا أعتقد أنني أستحق كل هذا... أنا أحاول أن نتصور أن كل هذا مجرد حلم سيء... ولكن بعد ذلك لماذا لا أستطيع أن تستيقظ؟
كنت فيله ، وسوف تترك وراءها
أنا الانزلاق ببطء عليه
في هذا الجانب
لا يعرف الوقت ، ويعيش فقط في اليوم
هذا يختفي ، وتصبح الذاكرة.
المزاريب بعيدا عن كل شيء
المخاوف والمشاعر والرغبات
المستقبل هو فكرة لا تنتمي لي
ليس مهما
لا يعني أي شيء.
حتى الآن
لا يعني أي شيء!
إذا كان العالم لا يفهم لي يعني أنه لا يستحق مني.
وبما أن معظم الأشياء الجميلة عشت يوما واحدا فقط ، مثل الورود...

Nessun commento:

Posta un commento