lunedì 23 gennaio 2012

نظرت إلى البحر والرمل والأمواج


نظرت إلى البحر والرمل والأمواج. فكرت لك. وكنت خائفة من الأشياء الجميلة والطبيعية في العالم يمكن أن تتغير بين عشية وضحاها ، مع التنفس من الرياح. أريد أن أقول لك كل ما أشعر لك. فينظر لك في صمت المضي قدما ، ومواصلة فعل ما فعلت دائما ، ولا يعتني بي. لا يهم. لا يمكنك طرح البكم في الكلام ، لرجل أصم للاستماع لشخص مثلك أن يفهم... أعتذر عن الغيرة المرضية بلدي وسلوكي ، اغفر لي حبا أشعر لك أيضا! ولكن في الأساس نحن جميعا أحرار على الأقل تغمض عينيك والأحلام لا يمكن لأحد معرفة ما يجب القيام به. أنا لم يعودوا يثقون في هؤلاء الذين لديهم خيبة أمل لي في الماضي. وأود البقاء مرة أخرى ، وحتى أكثر من ذي قبل بخيبة أمل. كنت أود أن يكون الكثير ليقوله ، ولكن في هذا الوقت ، والمالك لا أحب الطريقة التي أحبها عندما جعلني تضحك معي أنا أو تنفيس الحقيقة هي أن أفتقد كثيرا. يمكنك نضيعها؟ لا أعتقد أن أي شخص دائما ابتسامة سعيدة. هناك الدموع التي تأتي من القلب وليس العين. فمن السهل أن أغني الوقت الأشياء التي يحصل النظام قليلا 'إقناع بسرعة أقل لكم ان هذا هو الحال. ويتسبب الحزن ذكريات السعادة. واعتقد ان افضل شيء نفعله منكم ويعانون في صمت ، بدلا من المواد الغذائية ويعانون من تذكر تلك اللحظات أمضى معا! ويمكن لنقطة الصفر تؤذي الجلد. كلمة على القلب. البعض يقول أن المطر هو سيء ، ولكن لا أعرف أن يسمح لك بتشغيل وجها لوجه مع وجهها مغطى بالدموع. التعارض لا وجود لها ، ليست سوى مسألة إرادة. الأول هو عذر للهدف الثاني ، والثاني هو أساس كل المشاكل من جميع الناس... انها توقفت عن الرغبة... نحن لا تتفق... في بعض الأحيان الكلمات والأفعال لا تخدم لوقف البكاء عندما يأتون من قلب جريح. إذا كنت لا تتوقع أشياء جيدة من الحياة ، ثم إذا كانوا لا تضار... هناك أيام عندما كنت ترغب فقط في البقاء في المنزل والبكاء ، لكنها لحظات من هذا القبيل يجب أن تعطيك القوة للحصول على والاستمرار في العيش. المحبة هي جميلة جدا ومثيرة على وجه التحديد لأنها غير قابلة للوصول... إنه لأمر محزن وكنت في رحلة من ذلك. كوب من السعادة يدفع في كثير من الأحيان مع برميل من الحزن. ما لا يمكن أن تجعلنا سعداء ، ولكن ما ينقصنا بالتأكيد يجعلنا سعداء. الذي يقول كنت غير طبيعي ، وكنت لا تبكي على ما كنت. أسوأ شيء عندما كنت تعاني هي ان الشخص الوحيد الذي يمكن أن راحة لك هو الذي يجعلك تعاني. الحزن هو عدو الجيد. إذا كان الحب 'هو المعاناة المستمرة ، فلماذا نسعى جميعا له؟ ننسى.... حتى نجحت ، كنت قد فقدت نفس ما هو أعز لديك. الحب هو مثل المخدرات : لأول مرة يجعلك سعيدا ثم يقتلك عندما لا تتوقعها. ما لا يمكن أن تجعلنا سعداء ، ولكن ما ينقصنا بالتأكيد يجعلنا سعداء. ويمكن أن تؤذي الجلد الصفر ، وهي كلمة من القلب. أبدا لا أستطيع أن أقول ، لأنه لا يمكن أن الوحيد الذي لا تريده. إن الحب الحقيقي هو دائما ما لم يتم دفع الجانب الآخر. لأن الجروح الخارجية ومداواة جراح القلب دائما مفتوحة؟

Nessun commento:

Posta un commento