lunedì 26 dicembre 2011

قطرات المطر مثل الدموع


عدسة سقوط قطرات المطر مثل الدموع عندما يظلم السماء ببطء. أسمع أفكارك وموجات بطيئة على الشاطئ، ويأتي إلى قلبي. وسيكون على مدار الساعة بعد دقائق ، وعلامة على حلقات متفرق مع المظلات على الأرصفة مقدما : أعتقد أن من أنت. رأيك في النفس من مساء شنقا. كما كنت أعتقد المداعبه تلاحظ العقل والكتابة الموسيقية. الفكر منكم من خلال الجدران والجبال ، وأنها لا تزال مبتلة على الطريقة التي يسير على خطى وأمشي الخاص. أنا أحبك. أحب الليل النهار. كما فجر والسماء زرقاء. أحبك في وجودكم، في أفعالك والقبلات الخاص لي انتزاع روحك. أنا أحبك. أشعر أن الحب في عينيك والعطاء الخاص قبلة على شفاه المساء ، أمام كأسا من النبيذ والدفء في الغرفة معك. تشغيل التلفزيون على الأخبار... اعانقكم ويداعب وجهك وأضواء شفتيك، في حين أن لمسة من جرس بعيد يصاحب التنفس هو رغبتنا في أن الوفاء والاتحاد. أنا أقبلك مرة أخرى.

Nessun commento:

Posta un commento