lunedì 26 dicembre 2011

لا شيء يجعلني سعيدا


هناك شيء أريد كثيرا على العالم ،
لا شيء يجعلني سعيدا بذلك ،
شيء ما يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة جدا ،
شيء يجعلني أضحك،
لا شيء يمنحني الرغبة في الحياة،
ليس هناك شيء... بالإضافة إلى لك... أنت تجعلني سعيدة
أنت تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة،
أنت تجعلني أضحك، أعطني الرغبة في الحياة...
انها تريد الكثير...
لا شيء أكثر من ذلك ، فقط لأنك...
أنا أحب عندما تنظر في وجهي مع تلك العيون الحلوة ،
أنا أحب عندما تتحدث مع صوتك جميل ،
أحبه عندما يداعب بيديك الحساسة...
ولكن، للأسف ، هي مجرد لحظات...
بيننا لا يوجد سوى لحظات قليلة ، والحلو ، وشيء آخر...
ولكن أريد أكثر من ذلك ، أنا أحب كل شيء أحتاج ازدهار حقا...
لأننا جميعا نحن بخير، ونحن سعداء...
بيننا هناك ما هو أكثر بكثير من صداقة قوية ، وأعلم أنك أيضا...
وآمل أن نتمكن في يوم من الأيام أن يكون حقا معا...
لأن كلا منهما يريد ذلك...
وأريد لك ، أنت فقط.

Nessun commento:

Posta un commento