lunedì 26 dicembre 2011

كل شيء في الحب


يوم واحد كنت أتحدث إلى الريح... ربما الكلمات لا معنى لها... غير مؤكد، وبلا منازع!... كرهت كل شيء في الحب والتي تضمنت رسائل حب، رسائل نزيه، والزهور وغيرها من الامور الكثيرة التي لا يتجاوز 2 في حب الناس يمكن أن نفهم!... ربما لأن كنت قد عانى الكثير من الكراهية... وأنا الاستقالة إلى أن خسارتها ستكون خلاصي... لك! الآن بعد ما يقرب من 1 سنة وليس لدي شك!... الأشياء الجيدة تذهب بعيدا، مما يترك مجالا لتحسينالأمور! هل هو الشخص الوحيد الذي أريده بجانبي... واحدة فقط قادرة على فهم عندما كنت مخطئا... الوحيد لتحفيز وجودي!... في مثل هذا الوقت القصير من داخل لي هو مثل مزيج من كل شعور رائع!... أخشى ما سيكون... ولكن سوف يذهب كل في طريقه... يفسح المجال لمصير... ويعيش لحظات أنه ليس هناك سوى شخص مثله غير قادرة على التبرع... انا سعيدة لكنني أخشى أن نعترف ذلك!

Nessun commento:

Posta un commento