lunedì 26 dicembre 2011

أنك محبوب قليلا


أن أقول أن ستة ليست جميلة، ويقول لك أنك محبوب قليلا ، وكنت أقول للمرأة أن الجميع يريد أن يكون على مقربة من لم يكن أكثر.
عليك أن تعرف أنك وأنا أعلم أنك لتكون قادرة على قول ما كنت حقا.
كنت قوة من قوى الطبيعة، مع الاهتمام الخاص غير متوقعة ، مع الخاص نعرف كيف نحب في الوقت نفسه حذرا ومتهور، ببسمتك الفوز ، وسعداء لمعرفة أن كل من الصلبان ،
تكون متوفرة مع مشاكلك عندما كنت الخاص بك لا تسمح بذلك.
لا أريد استخدام الجاهزة العبارات لأنني أعرف أنك فريدة من نوعها وأنها مثلك لتفرد الخاص أن من حقك أن تكون فريدة من نوعها في جميع الأحداث التي جعلت تريد أن تكون جيدة وبأن هذا قد تحولت إلى عدد قليل جدا اليوم الى شيء أقوى وأكثر أهمية.
كثير نسميها الحب لا أريد أن اسم هذا الشعور الذي يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة وآمل أن لا أشعر أنني بحالة جيدة جدا! لكنني أعرف أنك أصبحت جزءا مني ، عنصرا هاما في سبيل العيش! لا أريد الوعود ، ليس لأنني لا يمكن الاحتفاظ بها ، بل لأنه من الجيد أن نعيش كل لحظة من هذه المشاعر والوصول الى خط النهاية معا ، مع الوعي والانتماء في نفس الوقت... مع الرغبة في اكتشاف المزيد والمزيد! بفضل سعداء جدا لأنك تعرف أنني لم أكن أعرف كان هناك ملائكة على الأرض الآن لدي تأكيد

Nessun commento:

Posta un commento