martedì 27 dicembre 2011

مرت الأيام والشهور والسنوات

...ركضت يوم واحد كنت ذاهبا لركوب عند صديق لي ، وأنا لم يسبق له مثيل منذ بعض الوقت ، من التنفس ، وقال بحماس :"هل تعلم يا عبد الهادي ، أيضا؟"كنت صغيرة جدا الخروج من المنزل... كنت في أبوابهم... وتساءلت ما من أي وقت مضى الجحيم يجب أن نعرف أيضا!كان صديقي الغريب ، المهتاج ، واستمر للعب مع ذوي الياقات البيضاء من سترتي الدنيم بينما كنت لا تزال غير قادرة على فهم وانها تنظر في وجهي كما لو كنت أعرف ، ويبحث عن الراحة ، أو لا أعرف ماذا.كنت أبحث عن ذلك جيدا في النهاية ، أدرك أنني لم أكن أعرف شيئا ، وانه قد يساء تفسيرها عيني ، غير مدركين تماما!"يا فرحة! لكنك لا تعرف؟ "وقال."ما ينبغي لي أن أعرف؟" سألت ، في حين تم طبع علامة استفهام كبيرة على وجهي!وقال انه لذلك لي. فقلت كيف....، ليلة قبل ذهابها إلى طرف كرنفال لرؤية صديقها السابق الذي كان قد ترك قبل أيام قليلة ، وكيف انه مقتنع كل الآخرين في ان لجنون السباق المجنون إلى الحب الذي لا يريد لها وكيف انها لم تصل الى وجهتها. كانت تجلس وراء الرجل الذي كان يقود سيارته ، وأربعة في كل شيء. ولم السيارة لا تمتثل لوقف له وعدم الذهاب الى اخر السيارة التي كانت تعبر الشارع كان قد ذهب إليه بدلا من القطب. وكان الاصطدام العنيف. وكان الأصدقاء الثلاثة المحفوظة ، وبذلك فقط كدمات قليلة ، لكنها لم تفعل ذلك. أصيبت رأسها والاندفاع إلى المستشفى فشلت في انقاذ حياتها.واصلت ليزا للحديث ، والحديث ، والحديث... الآن ، بينما لم أستطع يشعر بدا كلامه وكأنه صدى بعيد في رأسي...ملف. مملة وغامضةفكرت ، ارادته في العيش وابتسامته وصوته ، والأشياء التي لم يعد بإمكانه القيام به ، انظر ، مثلا... حقيقة أنه لم يعد يحبها ، وأنها لن أحب تم.بكيت لأيام وأيام وأيام وأيام لم أكن أريد أن أترك المنزل. شعرت بألم في الداخل يجري لي كبيرة ، ويصم الآذان.وهدأت تقريبا لي من معاناتي ، وشعرت تقريبا شعور بالذنب في لي أنني كنت على قيد الحياة ، لكن لم يكن لدي خطط وأحلام... أو إذا كنت لم يسبق لي أن الرغبة في تحقيق شيء وأنا في الحقيقة لم يفتح قلبي للحب وأحب أن يكون.لقد وجدت أنه من الصعب أن ماتت بينما كان في الطرف فقط لرؤية صديقها السابق. الذي كان قد توفي ، وربما تحاول الحب حتى كان لها ما فكر الماضي.وأنا؟ كنت أحب أبدا حقا بدأت لمغادرة المنزل يبحث عن ما كنت قط ، من خلال الأسلحة صبي بعد آخر مباراة له أن يترك لي ذلك الحين ، واحدا تلو الآخر ، ناهيك عن أن نتساءل لأن اليسار لأنني لم تمنح بشكل كامل ، لأنني تركت محصول مريرة من الزمن.لكنت قد عرفت الخوف. الخوف من محبة شخص ما ثم خسارتها. لأن هذا هو الألم الكبير الذي يمزق القلب والروح عميق.بعد عام واحد ، مذكرا ، على طاولة مقهى ، والاستماع إلى الموسيقى وصوت موسيقى البيانو الثلاثي الذي تم في كثير من الأحيان في النادي... سنة واحدة بعد وفاة...... تلاشى وراء دخان سيجارة هنا هو وجه ذلك الرجل مع الأصبع ، على قراءة مفاتيح البيانو ، وأخذني إلى السفر مع العقل ، الذي نشرته له الألحان.بعد فترة وجيزة أخذ الصبي يدي وأعطاني نكهة لدينا أول قبلة لا تنسى أن لا تزال تستضيف فمي الآن ، بينما من حولنا ، سعيد الخفيفة ، ويقفز الحلو ، وابنتنا الحبيبة.

Nessun commento:

Posta un commento